✍✍#مداعبة_القس_منيس_عبد_النور.
بسم الله والصلاة والسلام علي مولانا رسول الله وعلي آله وصحبه ومن والآه أما بعد:-
القس منيس ➡يحاول محاوله فاشله في كتابه (شبهات وهميه حول الكتاب المقدس)هذه المحاوله هي محاولة تنسيق وتزين الكتاب المقدس من يد التحريف ويضع عنوان علي هذا ويقول (هل ضاعت اسفار الكتاب المقدس؟)
ويقول بعدها بكل سداجه [[[أوحي الله بالتوراه والانجيل ووعد بحفظهما من التبديل والتحريف]]
ثم يأتي بعدها قائلا ➡{وتشمل أسفار الكتاب 39كتابا}
وهنا نتوقف🏁
أقول وبالله التوفيق↩ يا جناب القس كيف وعد الله بعدم التحريف والتبديل وانت أخرجت من كتابك هذه الاسفار⤵
1:-سفر طوبيا
2:-سفر يهوديت
3:-تتمة سفر استير
4:-سفر الحكمه
5:-سفر يوشع بن سيراخ
6:-سفر نبؤة باروخ
7:-تتمة سفر دانيال
8:-سفر المكابيين الاول
9:-سفر المكابيين الثاني
10:-المزمور 151
يا جناب القس أنت تحذف من كتابك كل هذه الاسفار⬆⬆⬆ولا تخجل وتقول حفظ الله التوراه من التحريف!!!!
هل عند حضرتك معرفه بهذا العدد☜☜18لأَنِّي أَشْهَدُ لِكُلِّ مَنْ يَسْمَعُ أَقْوَالَ نُبُوَّةِ هذَا الْكِتَابِ: إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَزِيدُ عَلَى هذَا، يَزِيدُ اللهُ عَلَيْهِ الضَّرَبَاتِ الْمَكْتُوبَةَ فِي هذَا الْكِتَابِ. 19وَإِنْ كَانَ أَحَدٌ يَحْذِفُ مِنْ أَقْوَالِ كِتَابِ هذِهِ النُّبُوَّةِ، يَحْذِفُ اللهُ نَصِيبَهُ مِنْ سِفْرِ الْحَيَاةِ، وَمِنَ الْمَدِينَةِ الْمُقَدَّسَةِ، وَمِنَ الْمَكْتُوبِ فِي هذَا الْكِتَابِ.
حضرتك الان أنقصت من هذا الكتاب وكما هو مكتوب سيحذف الله نصيبك من سفر الحياه *
طيب سؤال بسيط☜هل كل النصاري تحذف هذه الاسفار؟
في الحقيقه لا ⤵
بل أكبر طائفه في العالم وهي الكاثوليكيه تؤمن بصحة هذه الاسفار وتسميها ب(الأسفار القانونيه الثانيه).وليست الكاثوليك فقط لا لا بل ضيف معهم الارثوذوكس#
فأي طائفه نصدق؟؟؟
جناب القس عليك ان تحذف عباره(توعد الله بحفظ التوراه والإنجيل )فأنت من بني جلديه واحده وتختلفوا في عدد أسفار كتابكم ➡
ثم أتقدم لك وأقول كيف تحذف أسفار دل عليها الكتاب؟؟؟؟
أي كيف تحذف أسفار تحدث عنها الكتاب انها موجوده وأنها منه؟ مثلا في انجيل يوحنا 10➡ذكر ان يسوع ((((وكان عيد التجديد في ارشليم وكان شتاء وكان يسوع يتمش في الهيكل في رواق سليمان)))
معلومه بسيطه هل تعرف أن عيد التجديد لم يرد ذكره إلا في سفر (المكابيين الاول ) التي حذفته حضرتك .
فإذا أردت حذف المكابيين فحذف انجيل يوحنا معه لانه أحال عليه إلا وإذا أردت القول أن (يوحنا يحيل علي أسفار غير صالحه وبالتالي يوحنا انجيل غير صالح)☺☺
كفايه كده في العهد القديم نجعل الباقي للمعترضين في التعليقات🚫
نرجع لكلام القس (أوحي الله بالتوراه والانجيل ووعد بحفظهما)
#الانجيل :-يقصد بها العهد الجديد .
ويقول القس بعدها( وكتب العهد الجديد عددها 27)
أقول وبالله التوفيق:-↩حضرتك نايم أم في غيبوبه ؟؟؟
طبعا أنا لم اذكر لك هذه هذه الاناجيل☜{إنجيل توما.. إنجيل الحق.. إنجيل فيلبس.. إنجيل مريم المجدلية.. إنجيل يهوذا.. إنجيل الطفولة العربي.. إنجيل منى.. إنجيل مرسيون.. إنجيل السبعين.. إنجيل الاثني عشر.. إنجيل العوالم الأربعة السماوية.. إنجيل الحسن..إنجيل حواء.. إنجيل الناصريين.. إنجيل رادوسلاف.. إنجيل برنابا.. إنجيل برثولوماوس.. إنجيل برلين المجهول.. إنجيل البهانسة.. إنجيل إقرتون.. إنجيل الأبيونيين.. إنجيل العبرانيين.. إنجيل المصريين القبطي} ➡فكل هذه الاناجيل لم أقول لك لما لم تدخلها في كتابك
بل سأقول لك ما هو أقوي وأصعب ركز انت بس والكلام الان لك وللارثوذوكس والكاثوليك/
يقول عالم النقد النصي الشهير بروس متزجر :-{إن المخطوطه السينائيه هي اقدم مخطوطه كامله للعهد الجديد}.
{That manuscript Codex Sinaiticus is the oldest complete manuscript of the new testament}
جناب القس هذه المخطوطه الكامله تحتوي علي (رسالة الراعي هرماس ورسالة برنابا)➡ لما لا تدخلوها في كتابكم المدعو مقدس؟
السؤال لك وللارثوذوكس و الكاثوليك لما تحذفوا هذه الكتب ؟
وإن من العجيب ادعائك (تعهد الله بحفظ التوراه والانجيل).
مثلا رسالة الراعي هرماس هذه ➡ سلف النصاري اعتمدوا عليها نستشهد من موقع سانتا تكلا : توجد شهادات من القرن الثاني، إذ يستشهد به القديس إيريناؤس [314] والقدّيس إكليمنضس الإسكندري [315] والعلامة أوريجينوس [316]، وينظرون إليه كسفر قانوني. ووُجد في المخطوطة الإسكندرانيّ
فإذا كان سلفكم اعتمدوا عليها لما تخرجوها من كتابكم؟؟؟؟🤔🤔
أليس هم أعلم لانهم هم من عاصروا عهد الكتاب المقدس في بدايته!
كفايه كده عليكم.
ولن أزيد عن قول الله شئ ⤵
بسم الله الرحمن الرحيم
فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَٰذَا مِنْ عِندِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ۖ فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا يَكْسِبُونَ.
تحيات :-صاحب النيافه .
#فؤاد_النمر ➡

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق